عصر العلم eBook

Afairui2020.com عصر العلم Image

وصف

إن ما يجري يتطلب منا وقفة تاريخية، كيف وصلنا إلى هذه الدرجة من التطور؟ وما هى طريقة الوصول إليها؟ وما الذي يحمله المستقبل من جديد.. للناجحين والخاملين؟ إنني واحد ممن ينشغلون كثيرا بهذه التساؤلات وبالبحث في طرق الإجابة عليها ، وحين حصلت على جائزة نوبل في عام 1999.. والتي جاءت في عام له دلالته الرمزية، حيث يختتم القرن العشرون فتوحاته العلمية، ليستكمل " عصر العلم" فتوحات أخرى في قرن جديد. منذ ذلك الحين و أنا ألقتي بكثير من الزعماء والقادة السياسيين، وبالعديد من الفلاسفة والمفكرين ورجال الاقتصاد والإدارة فض عن الاحتكاك الدائم مع أعظم علماء العصر. يضاف إلى ذلك زياراتي أو مشاركاتي في تجارب البناء والنمو في بلدان عديدة.. بعضها لدول تحاول الوصول إلى بوابة العصر ولم تصل، وأخرى لدول وصلت ومضت.. مثل الصين وكوريا الجنوبية وسنغافورة وماليزيا والهند .. وأيرلندا. هنا جاءت فكرة هذا الكتاب.. كمحاولة لفهم طبيعة هذا العصر، من العلم إلى ما وراء العلم.. من إرادات سياسية وطاقات اجتماعية وثقافات للشعوب وعليه... فإن هذا الكتاب يجمع بين تجربتى الذاتية فى "عصر العلم " ورؤيتي الشخصية للعالم فى "عصر العلم".

تاريخ النشر: 2010

حجم الملف: 5,92 MB

ISBN: 6221102014861

مؤلف: أحمد زويل

اسم الملف: عصر العلم.pdf

On the site afairui2020.com you can download the book عصر العلم absolutely free. Also read the عصر العلم book online directly in your browser.

تحميل اقرأ على الانترنت

عصر العلم وكتب هندسية والاردوينو والاليكترونيات السيارات والتبريد والتكييف

عصر العلم. أحمد زويل. 259 صفحة شاملة للمقدمة والفهرس، الكتاب كبير الحجم، ثقيل نوعا ما، الخط أسود صغير، متوسط جودة الطباعة، ممتلئ الصفحات.

كتب ذات صلة

قراءات في المشهد الفلسطيني : عن عرفات وأوسلو وحق العودة وإلغاء الميثاق.pdf

سدرة المبتدأ : ثلاث كؤوس - ثلاث مسرحيات.pdf

الأرنبان.pdf

أكذوبة الصراع الحضاري.pdf

على حافة عشق.pdf

موسوعة الأمن والاستخبارات في العالم.pdf

دول العرب وعظماء الإسلام ويليه : أسواق الذهب.pdf

الانسداد التاريخي : لماذا فشل مشروع التنوير في العالم العربي؟.pdf

معجم مصنفات علوم القرآن الكريم : في جامع الداني ومعرفة الذهبي وغاية ابن الجزري – لونان – شاموا.pdf

احتراق الرغيف : النهاية المأساوية لسيرة السنبلة.pdf

شهيق طويل قبل أن ينتهي كل شيء.pdf