مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت eBook

Afairui2020.com مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت Image

وصف

"لأن الكتاب، الكتاب الحقيقي، يَهُزُّكَ من الداخل. يُوقِظُ فيكَ مملكةَ الرغبات،وشَعْبَ الممكنات، وجيشَ «لِمَ لا؟» المُتَمَرِّدَ".تجاوزْ عتبةَ مكتبة ساحة الأعشاب، واستسلِمْ لسحر مكان يتغنّى بالكتب، والقُرّاء، والمكتبات. ادخلْ هذا المكان الذي يغمره الدفءُ، والنورُ، والتشاركُ، واذهبْ برحلة إلى عالم الكتب حيث "كل قراءة هي سَفَرٌ وعشق" وكل مكتبة هي "مكانٌ يخلق روابط".تحكي لنا ناتالي، أستاذةٌ سابقةٌ حقّقت حلمها وأصبحت كُتبِيّة في قرية صغيرة، قصّتَها وقصص زبائنها: حبّهم وصداقاتهم، مصالحاتهم الأسريّة، شكوكهم، تأملاتهم الحياتية وتطلّعاتهم الروحية...تروي ناتالي، تارةً كاتمةَ سرٍّ وتارةً مرشِدة، مسارات هذه الشخصيات المختلفة، وتكشف لنا عن ثقافتها الأدبية، ما يجعلنا نتعرّف إلى العناوين التي تحبّها ونتذكّر أهمية الكتب وما تحمله لنا من متعة عظيمة.تأخذنا هذه الرواية الجميلة إلى رحابة التصالح مع الذات ومع الآخرين، فهي ليست مديحاً صادقاً للقراءة فحسب، بل مديحاً للحياة نفسها، وخير دليل، إن كان الأمر يحتاج إلى دليل، على أنّ الكتب تُلهِمُنا وتجعل حياتنا أمتع، ومعرفتنا بالناس أعمق. فهيا، قُلْ لي ماذا تقرأ، أقُلْ لكَ مَن أنت...* * * إيريك دو كيرميل، كاتب وصحافي وناشر مجلاتٍ عن الطبيعة. عاش شبابه بين المغرب وأميركا الجنوبية، قبل أن يعود ويستقرّ في الريف الفرنسي. أبٌ لأربعة أطفال، يكرّس كلماته لخدمة الطبيعة والإنسان، ويناضل من أجل عالم ألطف وأكرم لساكنيه.

تاريخ النشر: 2019

حجم الملف: 7,58 MB

ISBN: 9789953689432

مؤلف: إيريك دو كيرمييل

اسم الملف: مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت.pdf

On the site afairui2020.com you can download the book مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت absolutely free. Also read the مكتبة ساحة الأعشاب : قل لي ماذا تقرأ، أقل لك من أنت book online directly in your browser.

تحميل اقرأ على الانترنت

اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب . neelwafurat.com -Biggest Online Arabic Shop for Books, Music, Dvds, Gifts & more نيل وفرات.كوم ... مكتبة ساحة الأعشاب: ... فهيا، قُلْ لي ماذا تقرأ، أقُلْ لكَ مَن أنت ... الأكثر شعبية لنفس الموضوع ...

فهيا، قُلْ لى ماذا تقرأ، أقُلْ لكَ مَن أنت. وإيريك دو كيرميل، كاتب وصحفى وناشر مجلاتٍ عن الطبيعة، وعاش شبابه بين المغرب وأمريكا الجنوبية، قبل أن يعود ويستقرّ فى الريف الفرنسي.

كتب ذات صلة

أكملوا عني هذا المشهد.pdf

فن تصميم الحمامات.pdf

سلسلة الأحداث المؤسفة : البداية السيئة.pdf

السياسة المالية في العراق بين الاستدامة المالية ومتطلبات الاقتصاد.pdf

بيرتي حان وقت النوم.pdf

تنبيه الغافل عما يظنه عالم وهو به جاهل.pdf

Trilingual Assistant : المساعد في اللغات الثلاثة.pdf

مدير الدقيقة الواحدة : طريقة الإدارة الأكثر شيوعاً فى العالم.pdf

دراسات في القصة والمقالة.pdf

بنت صهيون.pdf

يوميات مدير.pdf