الأحقافي الأخير eBook

Afairui2020.com الأحقافي الأخير Image

وصف

رأيت على مدخل الكهف الذي أحرقت من بداخله، ومن كان حوله، حفرة تشبه محجر العين تنظر إليّ. شعرت بالقشعريرة تسري في جسدي، نعم هناك عين تنظر إليّ. عين كبيرة، تتفحّصني وتخوّفني. أردت أن أصرخ، بل كان الصراخ في حلقي.أناااااااااااااااااااااا من قتلهم. أحرقتهم، بعثرتهم أشلاء، بعجت بطون أغنامهم، وقتلت أمهم. لكن قدم أحد الرفاق اصطدمت بقدمي، وانتشلني من خوفي. تلك العين لا تزال تناظرني، أراها في منامي، وفي هيئات أطفال بلا ملامح، أراهم في السحب المطيرة، وفي القمر، وفي أي شيء يعتبره الناس جميلا.أما أنا فلم يعد يعني لي الجمال أو الراحة أو الرفاهية أي شيء. فقدت ذلك الإحساس، منذ أن لاحقتني تلك العين الحاقدة والغاضبة، نظرة العين المظلومة والمكلومة، لكنها لا تفصح عن ذلك.ليت الكهف نطق وأزاح عني هذا الثقل الجاثم عليّ، ليت العين قالت: "أيها الناس هذا هو القاتل" وأشارت إليّ. وردّد المكان الصدى: "قاتلللل...قاتلللل".تمنّيت لو أن الأطفال وأمهم نفضوا التراب عن أجسادهم، وأشاروا بأصابع ينثال عنها التراب، وقالوا: "أنت قاتلنا"، وأخذوا حقهم بأياديهم مني في تلك اللحظة. ليس مني فقط، بل ممّن وشى بهم، وأبلغ عنهم غرفة العمليات التي لم يشاهد أفرادها ما شاهدته هناك.

تاريخ النشر: 2020

حجم الملف: 5,82 MB

ISBN: 9786148020865

مؤلف: محمد الشحري

اسم الملف: الأحقافي الأخير.pdf

On the site afairui2020.com you can download the book الأحقافي الأخير absolutely free. Also read the الأحقافي الأخير book online directly in your browser.

تحميل اقرأ على الانترنت

" مجلة الولاية 110 " عدد رقم 9 ـ الاثنين الموافق 24 - اكتوبر - 2011 م ╣☼╠ الافتتاحية ╣☼╠ ۞ كيف تكون حسينياً ۞ الانتماء الى الحسين عليه السلام، ليس لقلقة لسان، كما ان الانتماء الى كربلاء، ليس ادعاء فارغ من المحتوى والمضمون ...

Learn about new offers and get more deals by joining our newsletter!

كتب ذات صلة

مقدمة عن الجيوكاشنج أو البحث عن الكنوز.pdf

معجم المصطلحات النحوية والصرفية.pdf

إيقاعات على جسد الثقافة.pdf

الثقوب السوداء والعم ألبرت.pdf

غسان يعرف أنه يكبر.pdf

الثقافة النفسية المتخصصة - العدد السابع والثلاثون.pdf

العقل والعاطفة عربي – إنكليزي.pdf

أين ذهبت يا فلة؟.pdf

الوقف والتنمية في الأردن.pdf

قفص ذهني.pdf